![]() |
لبلبة: تكريمي في «الأقصر» تتويج لمشواري الفني (حوار)
أكدت الفنانة الكبيرة لبلبة أن تكريمها فى الدورة المقبلة لمهرجان الأقصر للسينما ال**رية والأوروبية، يعد تتويجا لمشوارها الفنى الذى بدأته منذ أن كانت طفلة، موضحة أنها عندما علمت بخبر تكريمها شاهدت شريط حياتها يمر أمام عينيها. وقالت لبلبة لـ«ال**رى اليوم» إنها تقرأ حاليا سيناريو **** جديد، ورفضت مؤخرا المشاركة فى *****ين لأنهما لم يكونا على نفس مستوى ***** «صاحب السعادة» الذى يعتبر تجربتها الوحيدة على الشاشة الصغيرة.
هذا المحتوى من «ال**ري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه أكثر... |
| الساعة الآن 04:30 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir