ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   سياسي / قوات الاحتلال تحتجز مسؤولًا فلسطينيًا على حاجز 'الكونتينر' شمال بيت لحم (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1077955)

rss 01-03-2015 03:42 PM

سياسي / قوات الاحتلال تحتجز مسؤولًا فلسطينيًا على حاجز 'الكونتينر' شمال بيت لحم
 
سياسي / قوات الاحتلال تحتجز مسؤولًا فلسطينيًا على حاجز 'الكونتينر' شمال بيت لحم
رفح 12 ربيع الأول 1436 هـ الموافق 3 يناير 2015 م واس
احتجزت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم مسؤولًا فلسطينيًا على حاجز 'الكونتينر' شمال بيت لحم .
وأفادت **ادر فلسطينية في رام الله : إن قوات الاحتلال المتواجدة على الحاجز المذكور احتجزت مركبة عضو اللجنة المركزية لحركة 'فتح' عباس زكي عند مرورها عبر الحاجز وصادرت بطاقته الشخصية .
وعد المتحدث باسم حركة فتح أحمد عساف ذلك الأمر تصعيدًا خطيرًا ، مؤكدًا أن القيادة الفلسطينية **رة على المضي في خطوات إنهاء الاحتلال الإسرائيلي في مجلس الأمن الدولي، والانضمام إلى محكمة الجنايات الدولية .
// انتهى //
14:25 ت م
فتح سريع


الساعة الآن 08:45 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant