![]() |
آل هيازع يدعو لاستمرار الارتقاء بالعمل الصحي
أكد وزير الصحة رئيس مجلس أمناء الهيئة السعودية للتخصصات الصحية الدكتور محمد آل هيازع ضرورة الاستمرار في مواصلة العمل للارتقاء بالعمل الصحي، ومواصلة النجاحات التي حققتها المملكة في ذلك المجال في ظل الدعم غير المحدود الذي يحظى به قطاع الصحة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 08:55 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir