![]() |
مركز الأمير سلمان للكلى: اكتشاف 1777 إصابة ب«الأيدز» في السعودية خلال عام
كشف المشرف العام على مركز الأمير سلمان لأمراض الكلى الدكتور محمد العومي عن اكتشاف 1777 حالة جديدة **ابة بفايروس نفص المناعة (الأيدز) في السعودية خلال العام 2013، منهم 542 سعودياً، و 1235 غير سعودي.وأوضح الدكتور العومي خلال حملة توعوية صحية عن مرض «الأيدز» نظمها مركز الأمير سلمان لأمراض الكلى (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 02:38 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir