ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   عام / القوات الإسرائيلية تفتح نيران أسلحتها الرشاشة على المزارعين شرق خان يونس (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1053388)

rss 12-21-2014 02:31 PM

عام / القوات الإسرائيلية تفتح نيران أسلحتها الرشاشة على المزارعين شرق خان يونس
 
عام / القوات الإسرائيلية تفتح نيران أسلحتها الرشاشة على المزارعين شرق خان يونس
القدس المحتلة 29 صفر 1436 هـ الموافق 21 ديسمبر 2014 م واس
فتحت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم نيران أسلحتها الرشاشة على المزارعين الفلسطينيين شرق محافظة خان يونس.
وأفادت **ادر فلسطينية في غزة بأن جنود الاحتلال المتمركزين في الأبراج العسكرية الجاثمة على الشريط الحدودي شرق بلدة عبسان شرق خان يونس جنوب قطاع غزة فتحوا نيران أسلحتهم الرشاشة تجاه مجموعة من المزارعين الذين حاولوا الوصول إلى أراضيهم القريبة من الحدود شرق البلدة وأرغموهم على مغادرة المكان دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.
// انتهى //
13:02 ت م
فتح سريع


الساعة الآن 11:27 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant