ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   بورصة بيروت تتراجع خلال الأسبوع الجاري بسبب انخفاض مؤشر بلوم إنفست بنسبة 1.78 % (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1053321)

ahlam1399 12-21-2014 01:56 PM

بورصة بيروت تتراجع خلال الأسبوع الجاري بسبب انخفاض مؤشر بلوم إنفست بنسبة 1.78 %
 
تراجع نشاط بورصة بيروت للأوراق المالية والأسهم خلال الأسبوع الجاري بسبب انخفاض مؤشر "بلوم إنفست" للأسهم (BSI) بنسبة 1.78% عن مستوى الأسبوع السابق ليصل إلى 1160.67 نقطة.كما انخفض حجم التداول اليومي من 573 ألفا و565 سهمًا إلى 150 ألفا و864 سهما وتراجع معدل قيمة الأسهم المتداولة من 4 ملايين و85 ألفا (...)

أكثر...


الساعة الآن 10:05 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant