![]() |
(نقد) المدافعين مالهم حل بكل مباره خساره ولاكن الرهيب
(نقد) المدافعين مالهم حل بكل مباره خساره ولاكن الرهيب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمد لله على النتيجه علما باني كنت من المتشائمين وكنت متوقعها الفوز للاهلي ولاكن الحمد لله على النتيجه والمستوى بهذه المباره وكل مباره يهدم مابنته المباريات لاعب وللاسف الدفاع ولو تلاحظون المدربين كل من اتى فشل في رمرمه هالدفاع وبيتوركا رغم اني انتقدته كثير لاكن كلمة حق نجح في ترميمه ولاكن لم يثبت على تشكيله كما يذكرنا بي بينات نتائج او حصيلة المباره الرهيب على راسي باسم والله ممتاز بيتوركا تغيرك قلب موازين المباره والسبب ان الدفاع لايصمد مع الضغط نسال الله مع هذه الشتويه ان يتم تمرير وثبات على مستويات وفعلا نحن بحاجه الى مهاجم اجنبي بجانب هزازي ان شاء الله |
| الساعة الآن 12:57 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir