دراسة تحذر الآباء من تقديم أطعمة منخفضة الكربوهيدرات إلى أطفالهم
حذرت دراسة أسترالية من مخاطر اتباع الآباء لأنظمة غذائية منخفضة الكربوهيدرات على صحة أطفالهم لأن تقديم الوجبات نفسها للأطفال يؤثر على نموهم الطبيعي.
هذا المحتوى من «ال**ري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه