![]() |
السيطرة على حريق سيارة أمن مركزي بمحيط السفارة البريطانية
https://s.yimg.com/bt/api/res/1.2/uG...humb150x95.jpgتمكنت سيارة الإطفاء المتواجدة في محيط السفارة البريطانية بشارع أمريكا اللاتينية بجاردن سيتي، من إخماد النيران التي نشبت في سيارة تابعة لقوات الأمن المركزي، قبل امتدادها لباقي السيارات المجاورة دون إصابات.وقال **در أمني بمديرية أمن القاهرة، إن أحد المجندين المتواجدين في محيط السفارة البريطانية بجاردن سيتي كان يعبث في قنبلة غاز مسيلة للدموع داخل السيارة، مما أدى إلى تسرب غاز منها واحتراق جزء من سيارة ميكروباص تابعة للأمن المركزي، وهو ما ستكشف عنه التحقيقات.
أكثر... |
| الساعة الآن 04:18 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir