![]() |
الرئيس الأمريكي يستقبل محمد بن نايف
استقبل الرئيس باراك أوباما رئيس الولايات المتحدة الأمريكية في البيت الأبيض، أمس، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، وزير الداخلية.حضر الاستقبال سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية عادل بن أحمد الجبير، والوفد المرافق لسموه.من جهة أخرى، استقبل سمو وزير (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 01:53 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir