![]() |
إسناد نظام الغذاء إلى «الغذاء والدواء».. وللمفتشين ?سلطة الضبط?
صدرت موافقة المقام السامي على اسناد نظام الغذاء بالكامل إلى هيئة الغذاء والدواء بدلاً من البلديات والجهات الأخرى ذات العلاقة وذلك لضمان سلامة الغذاء، وعدم إعاقة حركة تجارة الغذاء، والعمل على تحسين جود
أكثر... |
| الساعة الآن 10:21 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir