![]() |
«لجنة الانضباط» تغرم الهلال 100 ألف ريال بسبب جماهيره
غرّمت لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم نادي الهلال مبلغ 100 ألف ريال بعد رمي جماهيره عبوات المياه داخل أرضية الملعب عند الدقيقة 88 من لقاء الفريق مع الاتحاد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة ضمن الجولة ال10 للدوري السعودي.واستندت "الانضباط" في قرارها إلى تقريري حكم ومراقب (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 09:40 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir