![]() |
الأخضر في المجموعة الثالثة بآسيا تحت 23 سنة
أوقعت قرعة تصفيات بطولة آسيا تحت 23 عام 2016 المنتخب السعودي الأولمبي على رأس المجموعة الثالثة والتي ضمت منتخبات:(إيران, نيبال, فلسطين, وأفغانستان), وستقام منافسات المجموعة في إيران في الفترة من 23 وحتى 31 مارس 2015. وسيفتتح الأخضر مبارياته أمام منتخب فلسطين في 25 مارس, ثم منتخب أفغانستان في 27 (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 05:52 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir