![]() |
اجتماعي / انطلاق الملتقى الأول للشباب بمدينة الأمير محمد بن عبد العزيز الرياضية بالمد
اجتماعي / انطلاق الملتقى الأول للشباب بمدينة الأمير محمد بن عبد العزيز الرياضية بالمدينة المنورة
المدينة المنورة 12 صفر 1436 هـ الموافق 04 ديسمبر 2014 م واس انطلقت أمس في مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز الرياضية بالمدينة المنورة, أولى فعاليات برنامج (الشباب مستقبل وطن), الذي تنفّذه رعاية الشباب بمنطقة المدينة المنورة . وتخلل البرنامج عددً من الفعاليات منها برنامج المسابقات الذي نفذته فرقة (ونس طيبة), كما تم توزيع عددٍ من الهدايا القيمة على الحضور. وأكد رئيس اللجنة التنمية الاجتماعية بالمدينة المنورة **لح الصبحي, أهمية استثمار أوقات فراغ الشباب, وكيفية وضع أهدافهم وتحديدها والسعي لتحقيقها بمشاركة عدد من الجمهور . وقدّم الداعية عبد الرحمن العنزي, خلال البرنامج, كلمةً وعظيةً حثّ الشباب فيها على استثمار أوقاتهم بالطاعات وبرّ الوالدين . // انتهى // 15:44 ت م فتح سريع |
| الساعة الآن 02:28 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir