![]() |
تأجيل تصدير الوقود من **فاة ?ياسرف? السعودية
https://s1.yimg.com/bt/api/res/1.2/a...91868bdacac99dتأجل تصدير أول شحنة وقود من **فاة جديدة في السعودية من أواخر هذا العام إلى مطلع العام المقبل، وفي سبتمبر أيلول بدأ التشغيل التجريبي ل**فاة شركة ينبع أرامكو سينوبك للتكرير ?ياسرف? وهي مشروع مشترك بين أرامكو السعودية وسينوبك الصينية في ينبع وكانت تخطط أصلا لبدء التصدير في نوفمبر تشرين الثاني ثم أرجأته إلى ديسمبر كانون الأول. يأتي هذا في الوقت الذي لن تطرح ال**فاة منتجاتها النفطية إلا أوائل العام المقبل 2015 ، وذكر أحد ال**ادر ..
أكثر... |
| الساعة الآن 06:50 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir