![]() |
تعيين الدكتورة "تمارا طيب" قائدًا لفريق التصدي لخطر"إيبولا" بوزارة الصحة
أصدر نائب قائد مركز القيادة والتحكم بوزارة الصحة الدكتور أنيس سندي ،قراراً بتعيين الدكتورة تمارا طيب " قائداً لفريق التصدي لخطر إيبولا" ، ضمن جهود مركز القيادة والتحكم الرامية إلى مواجهة هذا الفيروس.ويأتي تعيين الدكتورة تمارا لتأكيد الأهمية الكبرى التي توليها المملكة لجاهزية قطاعاتها الطبية (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 06:16 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir