rss
11-30-2014, 10:43 AM
عام / هيئة الرياض تدرب منسوبيها على مهارات التعامل مع الجمهور
الرياض 08 صفر 1436 هـ الموافق 30 نوفمبر 2014 م واس
أقامت إدارة التطوير الإداري بفرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض، خمسة برامج تدريبية بإشراف الإدارة العامة للتطوير الإداري بالرئاسة العامة، استفاد منها أكثر من 130 متدرباً في مدينة الرياض ومحافظتي حريملاء والمزاحمية، تناولت مهارات التعامل مع الجمهور .
يشار إلى أن الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تولي جانب التدريب اهتماماً بالغاً بغية تطوير مهارات العاملين ميدانيًا وإداريًا.
// انتهى //
09:27 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=1300636)
الرياض 08 صفر 1436 هـ الموافق 30 نوفمبر 2014 م واس
أقامت إدارة التطوير الإداري بفرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض، خمسة برامج تدريبية بإشراف الإدارة العامة للتطوير الإداري بالرئاسة العامة، استفاد منها أكثر من 130 متدرباً في مدينة الرياض ومحافظتي حريملاء والمزاحمية، تناولت مهارات التعامل مع الجمهور .
يشار إلى أن الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تولي جانب التدريب اهتماماً بالغاً بغية تطوير مهارات العاملين ميدانيًا وإداريًا.
// انتهى //
09:27 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=1300636)