المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مبارك بعد صدور الحكم: لا فرق عندي.. الإدانة والبراءة سواء


ahlam1399
11-30-2014, 10:10 AM
أكد الرئيس ال**ري الأسبق حسني مبارك أنه لم يرتكب أية جناية تستدعى ادانته. وقال في مقابلة عبر الهاتف مع احدى القنوات الفضائية ال**رية الخاصة عقب صدور الحكم القضائي ببراءته في قضية القرن «أنا لم ارتكب شيئا إطلاقا، لم ارتكب شيئا».وردا على سؤال حول ما إذا كان متفائلا ببراءته قبل أن تصدر محكمة جنايات (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/altaif/27004)