ahlam1399
11-30-2014, 09:58 AM
أجرى لاعب وسط الهلال البرازيلي تياجو نيفيز مساء أمس أشعة مغناطيسية على موضع إصابته وذلك للاطمئنان على سير برنامجه، بعد شعوره يوم الاثنين الماضي بآلام في عضلة الساق، فيما أوضح الجهاز الطبي بالهلال أنها تختلف عن الإصابة السابقة.وأدى الهلال صباح أمس (السبت) تدريبه الرئيسي تحضيرًا لملاقاة مضيفه (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/alriyadh/999084)
أكثر... (http://www.sauress.com/alriyadh/999084)