المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : آل باخشب يتلقون التعازي في فقيدتهم أسماء بجدة


ahlam1399
11-30-2014, 05:14 AM
تلقى آل باخشب العزاء لليوم الثاني أمس في فقيدتهم السيدة أسماء محمد أبو بكر باخشب باشا، التي وافتها المنية الاثنين الماضي في الولايات المتحدة الامريكية، وقد صلي عليها في المسجد الحرام بمكة المكرمة مسا



أكثر... (http://www.al-madina.com/**de/572702/%D8%A2%D9%84-%D8%A8%D8%A7%D8%AE%D8%B4%D8%A8-%D9%8A%D8%AA%D9%84%D9%82%D9%88%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B9%D8%A7%D8%B2%D9%8A-%D9%81%D9%8A-%D9%81%D9%82%D9%8A%D8%AF%D8%AA%D9%87%D9%85-%D8%A3%D8%B3%D9%85%D8%A7%D8%A1-%D8%A8%D8%AC%D8%AF%D8%A9.html)