المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إنشاء هيئة عليا لتطوير الشرقية بمزيد من المشاريع التنموية


ahlam1399
11-30-2014, 01:25 AM
أكد مدير هيئة الري والصرف بالأحساء، المهندس أحمد بن عبد الله الجغيمان، أن قرار مجلس الوزراء بالموافقة على تأسيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة الشرقية، يكتسب أهمية كبيرة لما للمنطقة من أهمية وحاجة وسيضيف هذا القرار بمضمونه المزيد من المشاريع التنموية في كافة مدن وقرى وهجر المنطقة، خاصة بما يتناسب مع (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/tareebnews/49275)