المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التعاون يهدد اتحاد القدم بعدم لعب نزال الهلال ...والقاسم: لو عاقبونا سنلجأ ل «فيفا»


ahlam1399
11-30-2014, 01:25 AM
هدد محمد القاسم رئيس نادي التعاون، باللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في حال أصدرت عقوبات ضد ناديه على خلفية تلويحهم بعدم لعب نزال الهلال المؤجل من الجولة الثامنة بعد أن تم تحديده الثلاثاء 2014/12/9 دون استشارة نادي التعاون.ووفقا لصحيفة الاقتصادية أشار القاسم البارحة إلى أن أحمد العقيل (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/kharjhome/48023)