المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مالي تسجل أول حالة شفاء من وباء "إيبولا"


ahlam1399
11-30-2014, 01:25 AM
أعلنت السلطات المالية أن شخصا **ابا بفيروس إيبولا شفي من المرض بعدما تلقى العلاج داخل البلاد، في أول حالة شفاء من نوعها في مالي.وقال وزير الصحة المالي "عثمان كونيه": نعلن عن أول حالة شفاء لشخص **اب بفيروس إيبولا، هذا الشخص عولج بنجاح، لقد خضع لفحص مرتين لتبيان وجود الفيروس وأتت النتيجة (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/tareebnews/49284)