المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وزير البترول السعودي يحارب أسعار النفط الصخري في أمريكا


ahlam1399
11-30-2014, 12:01 AM
أبلغ وزير البترول السعودي نظراءه من دول أوبك بأن عليهم أن يكافحوا طفرة النفط الصخري في الولايات المتحدة رافضا خفض انتاج الخام بهدف الضغط على الأسعار وتقويض ربحية المنتجين في أمريكا الشمالية.ورجحت كفة النعيمي في اجتماع المنظمة يوم الخميس على غير رغبة وزراء آخرين من أعضاء أقل ثراء في أوبك مثل (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/newsitself/107308)