ahlam1399
11-22-2014, 07:31 PM
زار صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية اليوم مقر إقامة المنتخب السعودي في فندق رافال كمبينسكي بالرياض.واجتمع سموه بلاعبي المنتخب بحضور جميع الأجهزة الإدارية والفنية والطبية , مشيداً سموه بالجهد الذي بذله اللاعبون خلال منافسات (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/spa/1297980)
أكثر... (http://www.sauress.com/spa/1297980)