المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عزيزي الأب عزيزتي الأم


rss
11-22-2014, 07:31 PM
http://www.sadaalma.com.sa/contents/newsth/26925.jpgالسلام عليكم ورحمة الله وبركاتهعزيزي الأب عزيزتي الأمنحن أدركنا أهمية التواصل معكما لكوننا شركاء في إخراج جيل قادم يعيش في جو مجتمع واعيفشاركونا(11)مكافحة العنصرية لاشك أننا نحن الكبار أنشأنا هذه العنصرية بطريقة غير مباشرة لم نكن نحسب حسابا لعواقبها الوخيمة نظرة المجتمع للخدم وسلب أبسط حقوقهم غالبا عند كثير من الأسر وهو حرمانهم من الاتصال بأهلهم بحجة الخوف مما يدبرونه لنا فماذا تتوقع من طفلك مستقبلا لهم!!؟نردد نشيد (ارفع رأسك أنت سعودي)ونضعها شعارنا في احتفالاتنا الوطنية ونلبسها إياه تاج يعلو رؤوسهم وقد أضفنا عبارة (غيرك ينقص وأنت تزودي)فكيف تكون نظرة طفلك لشعوب العالم !!!؟كيف نقضي على العنصرية ونحن نفرق نحن الكبار بين ابن مسئول وبين ابن مواطن عادي في كل مجالات حياتنا !؟؟كيف نقضي عليها ونحن نقول نحن من أعز القبائل !؟والله قال :(وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا إن أكرمكم عند الله أتقاكم)فهل كان عندنا ميزان بشري للتقوى !!؟كيف نقضي على العنصرية ونحن مازالت ثقافة المركز الأول والمركز الثاني وفروقات الحوافز والهدايا وشهادات الشكر والدروع وغيرها تنهال وقد تلعب الواسطة بها لا الجهود في معضم الأحيان !؟؟(انظر لأسواقنا انظر لمطاعمنا انظر لمدارسنا انظر لحدائقنا ومنتزهاتنا انظر لمشاغلنا وانظر للاستراحات وقصور الأفراح والقاعات والشقق المفروشة والفنادق ) قالوا وقلنا طبقات راقية أكبر وأعظم درجات العنصرية فيها ما هو مؤلم حين وصلت العنصرية في موسم الحج الأكبر (حملات بذاك ا***اب)والهدف واحد العنصرية (سرطان العصر ليس له علاج إلا)أن تيقن أنك مهما علا شأنك **يرك حفرة لم تدفع ثمنها وكفن مهما كان سعره لن يغتار الأخرين منه)نحن وأنتم شركاء بالنجاح مع تحيات المدرسة الابتدائية العاشرة



أكثر... (http://www.sadaalma.com.sa/news-action-show-id-26925.htm)