ahlam1399
11-22-2014, 06:01 PM
نفت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض ما تداولته بعض الصحف ومواقع الانترنت بشأن إصابة نزلاء دور الملاحظة الاجتماعية بحي الملز بمدينة الرياض بفيروس " كورونا" مؤكدة أنه لا صحة لهذا الأمر .وأوضحت صحة الرياض في بيان أمس ، أنه فور تلقي معلومات من إدارة الملاحظة الاجتماعية عن وجود اشتباه (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/alyaum/4029119)
أكثر... (http://www.sauress.com/alyaum/4029119)