ahlam1399
11-22-2014, 06:01 PM
أكدت دراسة فرنسية حديثة أن المستشفيات باتت تواجه معضلة جديدة، فملابس الطاقم الطبي تبدو حاضنة وناقلة للجراثيم والبكتيريا..وأظهرت نتائج الدراسة أن 65% من محتوى ملابس الممرضات محملة بالجراثيم والبكتيريا، و60% من ملابس الأطباء ملوثة بالجراثيم.وقال الباحثون إن خطورة الجراثيم في ملابس الكادر الطبي تكمن (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/tareebnews/49137)
أكثر... (http://www.sauress.com/tareebnews/49137)