المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السودان يطلب انسحابا متدرجا لقوة "يوناميد" من دارفور


rss
11-22-2014, 06:01 PM
طلب السودان رسميا من الأمم المتحدة وبعثة القوات الأفريقية والدولية (يوناميد) وضع إستراتيجية خروج متدرجة لقواتها من إقليم دارفور. وجاء الطلب إثر مزاعم بحدوث اغتصاب جماعي, وهو ما فندته الخرطوم.

أكثر... (http://www.aljazeera.net/news/arabic/2014/11/22/السودان-يطلب-انسحابا-متدرجا-لقوة-يوناميد-من-دارفور)