المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كأس الخليج العربي 22 : مدرب الأخضر : لقاءنا مع الإمارات غدا أقوى من المباريات السابقة


ahlam1399
11-22-2014, 05:12 PM
أكد مدرب المنتخب السعودي لوبيز كارو أن المباريات السابقة التي لعبها المنتخب واجه من خلالها بعض الصعوبات ، عاداً مباريات النصف النهائي غدا ستكون أقوى من المباريات السابقة . وعن لقاء الإمارات في نصف النهائي قال : " ستكون مباراة قوية بين فريقين لديهم لاعبين مميزين وعادة ما تحضر الندية والقوة في (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/spa/1297951)