ahlam1399
11-22-2014, 05:12 PM
ذكرت صحيفة محلية، أن وزارة التربية والتعليم، اشترطت لقبول الطلاب غير السعوديين في المدارس الحكومية بنظام "الانتساب"، أن يسجل ولي أمر الطالب بيانات ابنه عبر موقع "أبشر"، مع تقديمها للمدرسة قبل بداية كل فصل دراسي ب4 أسابيع. كما تضمنت الشروط أن يقدم ولي أمر الطالب، التزاماً مفاده بأن إقامة ابنه (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/kharjhome/47675)
أكثر... (http://www.sauress.com/kharjhome/47675)