rss
11-22-2014, 04:30 PM
تبدو إيران الطرف المقابل لأميركا باللحظة الراهنة، ليس من زاوية أنهما تتصارعان، فهذا -على ما يبدو- ليس حقيقيا، بل من زاوية التحكم بالصراع الدائر من سوريا إلى العراق مرورا بلبنان.
أكثر... (http://www.aljazeera.net/k**wledgegate/opinions/2014/11/13/إيران-تكسب-أم-تخسر)
أكثر... (http://www.aljazeera.net/k**wledgegate/opinions/2014/11/13/إيران-تكسب-أم-تخسر)