المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "لوبيز": البقاء أو الرحيل عن "الأخضر" لا يشغلني


ahlam1399
11-22-2014, 04:21 PM
قال المدير الفني للمنتخب السعودي، لوبيز كارو: إن تفكيره منصب حالياً على مواجهة الأخضر أمام نظيره الإماراتي غداً الأحد في نصف نهائي خليجي 22، والأهم مستقبل المنتخب ولاعبيه خلال الفترة المقبلة، ولا يشغله البقاء أو الرحيل سواء بعد كأس الخليج أو قبل نهائيات آسيا. وأضاف في المؤتمر الصحفي الذي عقده ظهر (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/sabq/355114)