rss
11-19-2014, 09:51 PM
http://www.jazannews.org/contents/newsth/37213.jpg دشن مدير المراكز الصحية بقطاع بيش الاستاذ / احمد منصور حقوي حملة التطعيم ضد الانفلونزا الموسمية وسط حفل نظمته التوعية الصحية بالقطاع بالتعاون مع مركز الرعاية الاولية بقرية بيش العلياء. وقد حضور ممثلون من مكتب الاشراف التربوي ببيش بنين وبنات وحضور جمع من كبار السن وكبيرات السن والحوامل ومجموعة من الاطفال تحت سن 3سنوات وقد بدأ الحفل بعرض عن الانفلونزا الموسمية بكلمة مشرف التوعية الصحية/رياض السديري . من جانبه ألقى مدير مركز قرية بيش /محمد احمد زين الدين كلمة رحب فيها بالحضور ، بعدها القى المشرف الفني بالقطاع د/هاني كلمة توعوية عن الانفلونزا وشارك مركز النشاط الاجتماعي بكلمة القاها نائب مركز النشاط جنيد المش . وفي نهاية الحفل تم تطعيم كبار السن ومرضى الامراض المزمنة بقسم الرجال وكبيرات السن والحوامل والاطفال بقسم النساء وصاحب الفعلية حفل بالقسم النسائي حضره مشرفة الشئون المدرسية بمكتب تعليم بيش للبنات ومشرفة الصحة المدرسية بالمكتب ومديرات المدارس والاهالي. 1http://www14.0zz0.com/2014/11/19/19/503888864.jpg http://www14.0zz0.com/2014/11/19/19/447667582.jpg http://www14.0zz0.com/2014/11/19/19/147028053.jpg
أكثر... (http://www.jazannews.org/news.php?action=show&id=37213)
أكثر... (http://www.jazannews.org/news.php?action=show&id=37213)