rss
11-19-2014, 08:30 PM
عام / أمير منطقة القصيم يستقبل رئيس وأعضاء*المجلس البلدي بمركز الواديين
بريدة 26 محرم 1436هـ الموافق 19 نوفمبر 2014م واس
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز*أمير منطقة القصيم في مكتبه بالإمارة اليوم رئيس المجلس البلدي بمركز الواديين التابع*لمحافظة أحد رفيدة بمنطقة عسير عبدالله بن محمد الشريف وأعضاء المجلس الذين يزورون المنطقة حالياً لتقديم واجب العزاء في شهيد الواجب النقيب محمد بن حمد العنزي .
ورحب سموه بهم ، وشكرهم على هذه البادرة الطيبة التي تجسد وتعمق تلاحم هذه البلاد ، وقال : نحمد الله على هذه اللحمة الوطنية ، سائلين الله أن يرحم من دفعوا أرواحهم فداء لهذا الوطن المعطاء وأن يشفي كل **اب وأن يحفظ أمننا واستقرارنا ووحدتنا .
// انتهى //
19:23 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=1297095)
بريدة 26 محرم 1436هـ الموافق 19 نوفمبر 2014م واس
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز*أمير منطقة القصيم في مكتبه بالإمارة اليوم رئيس المجلس البلدي بمركز الواديين التابع*لمحافظة أحد رفيدة بمنطقة عسير عبدالله بن محمد الشريف وأعضاء المجلس الذين يزورون المنطقة حالياً لتقديم واجب العزاء في شهيد الواجب النقيب محمد بن حمد العنزي .
ورحب سموه بهم ، وشكرهم على هذه البادرة الطيبة التي تجسد وتعمق تلاحم هذه البلاد ، وقال : نحمد الله على هذه اللحمة الوطنية ، سائلين الله أن يرحم من دفعوا أرواحهم فداء لهذا الوطن المعطاء وأن يشفي كل **اب وأن يحفظ أمننا واستقرارنا ووحدتنا .
// انتهى //
19:23 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=1297095)