ahlam1399
11-18-2014, 02:50 AM
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس وفد المملكة في قمة مجموعة العشرين امس دولة رئيس وزراء بريطانيا ديفيد كاميرون، وذلك على هامش أعمال قمة العشرين المنعقدة حاليا في مدينة بريسبن الأسترالية .وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/albilad/2033652)
أكثر... (http://www.sauress.com/albilad/2033652)