المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المرأة السعودية تدخل مجالس إدارات الطوافة


ahlam1399
11-18-2014, 01:52 AM
أكد وكيل وزارة الحج الدكتور حسين الشريف أن المرأة السعودية ستدخل مجالس إدارات مؤسسات الطوافة في الدورة المقبلة، وذلك عن طريق التعيين وليس الانتخاب، موضحاً أن عملها سيقتصر على الجانب الإداري فقط.ونقلت صحيفة "المدينة" عن الوزير الشريف قوله: هذه هي المرة الأولى التي يتاح فيها للمطوفات فرصة نظامية (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/tareebnews/49002)