ahlam1399
11-18-2014, 01:52 AM
أقام المسلمون في جميع مدن المملكة صباح اليوم الإثنين، صلاة الاستسقاء حتى ينعم المولى عزوجل على البلاد بالغيث والمطر.وكان الملك عبدالله بن عبدالعزيز، دعا لإقامة صلاة الاستسقاء اليوم في جميع أنحاء المملكة، تأسياً بسنة ال**طفى عليه أفضل الصلاة والسلام.وأم ال**لين بالمسجد الحرام إمام وخطيب المسجد (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/tareebnews/49005)
أكثر... (http://www.sauress.com/tareebnews/49005)