المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لأول مرة.. دخول المرأة مجالس إدارات الطوافة


ahlam1399
11-18-2014, 01:52 AM
- أكد وكيل وزارة الحج الدكتور حسين الشريف، أن المرأة ستدخل مجالس إدارات مؤسسات الطوافة في الدورة المقبلة عن طريق التعيين وليس الانتخاب، موضحاً أن عملها سيقتصر على الجانب الإداري فقط.وأشار الشريف وفقاً لما أوردته صحيفة "المدينة"، إلى أن هذه المرة الأولى التي يتاح فيها للمطوفات فرصة نظامية لدخول (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/alazd/127129)