ahlam1399
11-18-2014, 01:52 AM
رحّب شيخ قبائل ولد عبد الله في منطقة نجران، الشيخ صالح آل حيدر، بأمير منطقة نجران الأمير عبد العزيز بن جلوي، وهنأه بثقة خادم الحرمين الشريفين بتعيينه أميراً لمنطقة نجران، التي تنتظره ليكمل مراحل التطور الرقي في ظل ما تشهده من تقدم في عهد الملك عبد الله بن عبد العزيز. وقال آل حيدر: إن تعيين الأمير (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/sabq/353436)
أكثر... (http://www.sauress.com/sabq/353436)