المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام / القوات الإسرائيلية تعتقل 18 فلسطينياً من الضفة الغربية


rss
11-17-2014, 01:27 PM
عام / القوات الإسرائيلية تعتقل 18 فلسطينياً من الضفة الغربية
رام الله 24 محرم 1436 هـ الموافق 17 نوفمبر 2014 م واس
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية 18 مواطنا فلسطينياً من أنحاء متفرقة من محافظات الضفة الغربية.
وأفادت **ادر محلية أن الاعتقالات طالت سبعة من قرية شويكة وخمسة شبان من قرية عناتا في محافظة بيت لحم.
وأشارت نفس ال**ادر إلى أنه تم اعتقال مواطنين فلسطينيين في حي القصبة قرب نابلس واعتقال ثلاثة آخرين ببيت لحم وفي قرية اذنا القريبة من الخليل تم اعتقال شخص آخر ، وتم نقل جميعهم للتحقيق.
// انتهى //
12:34 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=1295913)