المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "iMessage" اداة جديدة لإلغاء تسجيل الارقام..و"آبل" عرضة للمساءلة!


rss
11-13-2014, 07:30 PM
https://s.yimg.com/bt/api/res/1.2/wIF_KA2VosvPdbAEPrK2bw--/YXBwaWQ9eW5ld3M7Zmk9ZmlsbDtoPTg2O3E9NzU7dz0xMzA-/http://media.zenfs.com/ar_XA/News/maktoob.arabic.t3me/shutterstock-203632954-20141113-152509-318.jpg (https://maktoob.news.yahoo.com/imessage-%D8%A7%D8%AF%D8%A7%D8%A9-%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF%D8%A9-%D9%84%D8%A5%D9%84%D8%BA%D8%A7%D8%A1-%D8%AA%D8%B3%D8%AC%D9%8A%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B1%D9%82%D8%A7%D9%85-%D9%88-%D8%A2%D8%A8%D9%84-032111334.html)يعاني العديد من مستخدمي اجهزة "ابل" من مشكلة عدم وصول الرسائل الى اجهزتهم الجديدة الا اذا قاموا بتفعليها على خدمة "iMessage" الخاصة بشركة "ابل"،هذا قبل ان تطلق الشركة اداتها الجديدة التي ساعدت المستخدمين الحاليين او السابقين على الغاء ارقامهم الخاصة بهم الموجودة بالخدمة،فاصبح المستخدمين يتلقون الرسائل من تطبيقات اخرى تعمل بغير ال "IOS".




أكثر... (https://maktoob.news.yahoo.com/imessage-%D8%A7%D8%AF%D8%A7%D8%A9-%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF%D8%A9-%D9%84%D8%A5%D9%84%D8%BA%D8%A7%D8%A1-%D8%AA%D8%B3%D8%AC%D9%8A%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B1%D9%82%D8%A7%D9%85-%D9%88-%D8%A2%D8%A8%D9%84-032111334.html)