المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كلية الصيدلة تحتفي باليوم العالمي للسكري تحت شعار ( لن يسيطر السكري على حياتي )


ahlam1399
11-13-2014, 05:41 PM
كلية الصيدلة تحتفي باليوم العالمي للسكري تحت شعار ( لن يسيطر السكري على حياتي )
تحت رعاية عميد كلية الصيدلة د.عبدالمحسن الرحيمي احتفت كلية الصيدلة باليوم العالمي للسكري في يوم الخميس / / هـ وكان ذلك تجاوباً مع نداء منظمة الصحة العالمية والإتحاد العالمي للسكري ،وقد احتوى برنامج التفعيل على محاضرات ألقاها أعضاء الكلية تحدثوا فيها عن الوعي بداء السكري ومضاعفاته، وأهمية التحكم به، وكيفية الوقاية منه، والتعريف...