ahlam1399
11-13-2014, 05:41 PM
فاتن حمد:استقبل سعادة/ مدير شرطة الخرج العميد:ناصر بن فلاح المطيري فريق التوعية الصحية بمستشفى الملك خالد بالخرج وقد قام د / علي رفعت بإلقاء محاضرة توعوية عن سبل الوقاية من الأمراض المعدية خاصة الكورونا تجاوب معها الحاضرين وركزت على أن الوقاية خير من العلاج وأن مكافحة العدوى هي مسؤولية الجميع وأن (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/kharjhome/47147)
أكثر... (http://www.sauress.com/kharjhome/47147)