المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تهديد ل 200 ألف سعودي: إما دفع الضرائب أو المنع من دخول أمريكا


ahlam1399
11-13-2014, 05:41 PM
وجد أكثر من 200 ألف سعودي ممن يحملون ال***ية الأمريكية في مأزق، ما بين دفع الضرائب التي شددت على دفعها الحكومة الأمريكية بتطبيق نظام "فاتكا"، أو التنازل عن ال***ية، والذي استمرت معاملتها لسنوات عدة، وتكلف مبالغ مالية عالية، إضافة إلى الحرمان من دخول الولايات المتحدة لعشر سنوات. وستبدأ الحكومة (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/kharjhome/47142)