ahlam1399
11-13-2014, 05:31 PM
قال القائد في الحرس الثوري الإيراني العميد أمير علي حاجي زاده إن طهران أنشأت عددا من ال**انع لإنتاج الصواريخ في سورية، واعتبر أن ح** الله والمقاومة الفلسطينية أصبحا مقتدرين في هذا المجال. ونقلت وكالة أنباء فارس شبه الرسمية عن زاده قوله، إن **انع الصواريخ المنشأة في سورية يتم فيها إنتاج صواريخ من (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/alwatan/205680)
أكثر... (http://www.sauress.com/alwatan/205680)