المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وزير الخارجية يتوجه إلى أبوظبي للمشاركة في أعمال منتدى صير بن ياس


ahlam1399
11-13-2014, 05:31 PM
توجه وزير الخارجية عبدالله الصايدي إلى ابوظبي اليوم للمشاركة في أعمال منتدى صير بن ياس والذي سيعقد غد الجمعة في العاصمة الإماراتية بمشاركة نخبة من وزراء الخارجية وكبار صانعي السياسات وقادة أعمال وخبراء أكاديميين.

أكثر... (http://www.sabanews.net/ar/news375278.htm)