المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "الثانوي الصناعي" بمكة يفتح القبول لحاملي شهادة "الأول الثانوي"


ahlam1399
11-05-2014, 11:23 AM
يواصل المعهد الثانوي الصناعي بالعاصمة المقدسة عملية القبول الإلكتروني للطلاب الراغبين في الانضمام للتدريب من حملة شهادة "الأول الثانوي" والتي تستمر حتى السابع والعشرين من محرم الحالي، عبر الموقع الإلكتروني للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني www.tvtc.gov.sa. وذكر المهندس سفر بن صالح الغامدي (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/sabq/349002)