المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جريمة الأحساء .. **ر تدين والبحرين: "عمل دنيء" .. وطهران تستنكر


ahlam1399
11-05-2014, 11:23 AM
تعدّت إدانات واستنكارات حادث الأحساء حاجز رد الفعل المحلي الذي أدان واستنكر الجريمة؛ لتصل الى تفاعل سريع من الدول الصديقة ودول المنطقة التي سارعت للتعبير عن إدانتها واستنكارها للجريمة التي وقعت أمس الأول وراح ضحيتها 5 أبرياء وأُصيب فيها 9 آخرون. إدانة **ريةوكانت البداية من **ر؛ حيث أعرب المتحدث (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/sabq/349000)