المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كوريا الشمالية تشغل منشأة نووية جديدة


rss
11-05-2014, 11:23 AM
بدأت كوريا الشمالية تشغيل منشأة نووية جديدة بهدف زيادة قدرتها على إنتاج الوقود الغني باليورانيوم المستخدم في تصنيع الأسلحة النووية.

أكثر... (http://www.aljazeera.net/news/international/2014/11/5/كوريا-الشمالية-تشغل-منشأة-نووية-جديدة)